ناقش مركز أبحاث الإمارات وحزب الاتحاد الوطني الأردني سبل تعزيز التعاون والتفاهم والشراكة بين الطرفين في عدة مجالات ذات الاهتمام المشترك وخاصة في مجالات النشر العلمي والبحث والتطوير.

حضر اللقاء أفراد محترمين مثل الدكتور فراس حببل رئيس عالم الإمارات والدكتور فواز حببل ورئيس مجموعة جيمينوس والمدير العام لعالم الإمارات والدكتور رامي شاهين والمدير العام لحزب الاتحاد والدكتور ريما العمري مساعد المدير العام لحزب الاتحاد الأعضاء المميزون الآخرون من الحزب.

أكد الدكتور حببل رئيس مركز باحثين الإمارات أن الطرفين يشتركان في العديد من الأهداف المشتركة خاصة فيما يتعلق بتقديم المحتوى الذي يركز على أهمية البحث العلمي ودور الإمارات في قيادة البحث العلمي. كما أكد التزامهم بتنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي في دعم المبادرات الابتكارية والبحث العلمي التي تعزز مكانة البلاد كنموذج رائد في البحث و قطاع الصناعات المتقدمة.

أشاد الدكتور رامي شاهين المدير العام لحزب الاتحاد الوطني بالدور المحوري والهام الذي يقوم به مركز الإمارات للبحوث العلمية في دعم حركة البحث العلمي على الصعيدين الإقليمي والدولي ومهمتها العلمية النبيلة وأهدافها المشجعة للمعرفة والابتكار العلمي. كما أشاد باستراتيجيتها لتمكين الباحثين الشباب.

أثمن الطرفان روح التعاون والتفاهم البناء بين مركز أبحاث الإمارات وحزب الاتحاد الوطني، وأكدا عزمهما على تعزيز علاقة التعاون والتفاهم في المستقبل. كما تعهدوا بتعزيز الفهم لدعم البحث والنتائج العلمية على المستويين العربي والدولي، وكذلك المساهمة الفعالة في تمكين الباحثين الشباب وتعريفهم بإنجازاتهم الإبداعية من خلال منصة وبوابة مركز باحث الإمارات.

حزب الاتحاد الوطني الاردني ومركز باحثي الامارات للدراسات والبحوث يناقشان سبل التعاون في مجال الدراسات والبحوث العلمية

استقبل امين عام #حزب_الاتحاد_الوطني الاردني الدكتور رامي شاهين ونائب الامين العام للدراسات والبحوث الدكتورة ريما العمري وعدد من اعضاء الحزب في مقر الحزب كل من الدكتور فراس حبال رئيس #مركز_باحثي_الأمارات والدكتور فواز حبال – رئيس مجموعة جيمنوس الاستثمارية وامين عام مركز باحثي الامارات لمناقشة العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك وسبل التعاون فيما يتعلق بالدراسات والبحوث العلمية .

كما ثمن الطرفين روح التعاون والتفاهم التي تجمعهما ، واكدا عزمهما على تعزيز علاقات التعاون والتفاهم في المستقبل القريب ، وتعزيز سبل التفاهم لدعم النتائج البحثية والعلمية و نشرها على الصعيد العربي والدولي ، بالاضافة الى المساهمة الفعالة

من خلال تقديم دراسات في العديد من المجالات الاجتماعية والاقتصادية والعلمية والسياسية ليتم نشرها و ليتبناها حزب الاتحاد الوطني الاردني ووضع مخرجات هذه الدراسات البحثية في اطر عملية قابلة للتنفيذ.