حضره عددًا من الوجهاء، والقيادات الشّبابيّة والنسائيّة، بحضور عدد من اعضاء المجلس المركزي والأمانة العامة للحزب، حيث قاموا بالتعريف بمبادىء الحزب، وخطة عمله، وبقانوني الأحزاب والانتخاب، وأسفر اللّقاء عن إنتساب معظم الحضور.

عرض اعضاء من حزب الإتحاد الوطني الأردني في لقاء عقد بمحافظة إربد برامج وسياسات الحزب وفلسفته حيال جميع الملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والفكرية بما ينسجم مع انتاج حالة حزبية مؤثرة قادرة على استقطاب قواعده. كما تم التأكيد على ان أبناء محافظة إربد يدركون الحاجة الوطنية لتعزيز العمل الحزبي الذي سيقود بالضرورة إلى تشكيل الحكومات البرلمانية، وضرورة تعزيز المشاركة الشعبية في صناعة القرار الوطني.

وأشار أعضاء الحزب أن مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية تتطلب إعادة انتاج وتشكيل الاحزاب بما يتسق مع مخرجاتها وتطلعات القيادة السياسية بتعميق مفهوم العمل الحزبي داخل قبة البرلمان وصولًا لحكومات برلمانية قادرة على ترجمة المشروع الاصلاحي النهضوي الذي يحرص عليه جلالة الملك عبدالله الثاني.

وأن ضوابط العمل الوطني تقتضي توسيع سبل المشاركة في الحياة العامة، وأن الوطن بحاجة إلى جهد كل أردني يؤمن بالثوابت الوطنية مؤكدا ان بناء الحزب من القاعدة وهو ما يمنح حاضنة للشباب للانخراط في العمل السياسي والتأثير في تنفيذ برامج وسياسات الحزب اليوم وفي المستقبل.

واكد حزب الإتحاد الوطني الأردني انه أنصف المرأة، وعزز دورها الوطني، وتعامل معها كمشاركة حقيقية في مقتضيات البناء الوطني وكذلك الشباب من خلال هيكله التنظيمي